البولي فينيل الكحول

البولي فينيل الكحول

وصف قصير:

منتج: SINOPEC PVA لديها العديد من الخصائص الاستثنائية مثل ذوبان في الماء، والممتلكات التي تشكل الألياف، الإلتصاق، والملكية لتشكيل الأفلام والاستقرار مستحلب والاستقرار والتشتت، ومقاومة للنفط، وحامض، والقلويات، التفاعلات الكيميائية، التحلل البيولوجي، فضلا عن meltability ( أو thermoplasticity) والعديد من الخصائص الفريدة والخاصة من خلال modification.PVA يستخدم على نطاق واسع في العديد من الصناعات مثل النسيج وصناعة الورق والبناء والكيماويات والطباعة والتغليف والصناعات الدوائية، deterg ...


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

منتج: SINOPEC

PVA لديها العديد من الخصائص الاستثنائية مثل ذوبان في الماء، والممتلكات التي تشكل الألياف، الإلتصاق، والملكية لتشكيل الأفلام والاستقرار مستحلب والاستقرار والتشتت، ومقاومة للنفط، وحامض، والقلويات، التفاعلات الكيميائية، التحلل البيولوجي، فضلا عن meltability (أو thermoplasticity) والعديد من الخصائص الفريدة والخاصة من خلال modification.PVA يستخدم على نطاق واسع في العديد من الصناعات مثل النسيج وصناعة الورق والبناء والكيماويات والطباعة والتغليف والأدوية والمنظفات ومستحضرات التجميل، والزراعة، والسيراميك والحديد والصلب والالكترونيات والتحليل الكهربائي، والطلاء بالكهرباء، و إلخ

الوضعية:                                                                                                                          

وكثيرا ما يستخدم PVA، وهي ممتازة في حماية الغروانية، ولها نشاط السطح العلوي، واستقرار تشتت للبلمرة تعليق كلوريد الفينيل (VCM). أداء راتنج PVC يمكن أن يكون الأمثل إلى حد كبير عن طريق اختيار الصف PVA مناسب مع درجة مناسبة من البلمرة والتحلل.

مستحلب مثبت وموثق

 4aad8da574c9359afd1fcbc76e5d8fe6

PVA يمكن استخدامها على نطاق واسع الغروانية واقية أو مغلظة للبلمرة مستحلب من خلات الفينيل (VAC) أو بطالة / اكريليت. لديه الخصائص التالية: الإلتصاق ممتازة؛ وزيادة تك والتجفيف الأولي معدل حين استخدامها مع حشو، مقاومة ممتازة للoiloutstanding قوة الفيلم؛ الدائم وأداء مستقر.

الألياف تلفيق

0f54c658192ed712bca4d1d74990c1f2

اثنين من التطبيقات الهامة من PVA لاستخدامه كمادة وسيطة فينيلون والتحجيم وكيل لtextile.As المواد الخام للألياف فينيلون، لديها مزايا كونها عالية في القوة، وامتصاص الرطوبة، ومقاومة التآكل، ومقاومة أشعة الشمس، ومقاومة التآكل وأبيض اللون. كما يمكن نسج القطن والصوف والألياف اللزجة أو نسج بحتة مع itself.As التحجيم وكيل للمنسوجات، وانها لن تآكل أو التدهور مع التصاق جيدة على القطن والقنب، والبوليستر والألياف اللزجة.

فيلم

ش = 3635523475،2888403080 وزير الخارجية = 15 & سباق الجائزة الكبرى = 0

PVA يمكن استخدامها لإنتاج المياه الفيلم للذوبان والفيلم مقاومة للماء. PVA متوفر في المنتجات المشكلة التي تسلط الضوء على الميزات الكامنة في PVA، وكلاهما يستخدم وهي ارتفاع قوة الشد، مقاومة المذيبات العضوية وtightness.They الهواء على نطاق واسع في صناعة الحزمة، ليس فقط للغزل والنسيج، ولكن أيضا للمواد الكيميائية والمواد الغذائية، المواد الكيميائية اليومية، والمواد الكيميائية الزراعية، والصبغ، وغيرها.

الورق ولب الورق

5174901

وقد وجدت PVA استخدام واسع في علاج سطح الورق كما فعلت الإلتصاق ممتازة وتشتت ولن يؤثر على ملكية المجلدات الأخرى المستخدمة في الجمع. مزايا PVA باستخدام: قوة السطحية (القابليه)؛ القوة على طول محور Z-(ورقة القوة الداخلية)؛ المقاومة قابلة للطي، ومقاومة جلخ، تحسين سلاسة، وتحسين لمعان السطح، أثارت مقاومة النفط والمذيبات (الملكية الحاجز).

PVA الدرجات والمواصفات                                                                                               

الجديد 

اسم

التحلل المائي

(مول٪)

المتطايرة

(٪)

لزوجة

(mpa.s)

رماد

(٪ بالوزن)

قيمه الحامضيه

نقاء

(٪ بالوزن)

088-03

87،0-89،0

≤5.0

3،0-4،0

≤0.7

5-7

≥93.0

088-04

87،0-89،0

≤5.0

4،0-4،5

≤0.7

5-7

≥93.0

098-04

98،0-98،8

≤5.0

4،0-5،0

≤0.5

5-7

≥93.5

088-05

87،0-89،0

≤5.0

4،5-6،0

≤0.5

5-7

≥93.5

098-05

98،0-99،0

≤5.0

5،0-6،5

≤0.5

5-7

≥93.5

098-10

97،0-99،0

≤5.0

8،0-12،0

≤0.5

5-7

≥93.5

088-13

87،0-89،0

≤5.0

12،0-14،0

≤0.5

5-7

≥93.5

098-15

98.0 -99.0

≤5.0

13،0-17،0

≤0.5

5-7

≥93.5

093-16

92،5-94،5

≤5.0

14،5-18،5

≤0.5

5-7

≥93.5

098-20

98،0-99،0

≤5.0

18،0-22،0

≤0.5

5-7

≥93.5

088-20

87،0-89،0

≤5.0

20،5-24،5

≤0.4

5-7

≥93.5

092-20

91،0-93،0

≤5.0

21،0-27،0

≤0.5

5-7

≥93.5

096-27

96،0-98،0

≤5.0

23،0-29،0

≤0.5

5-7

≥93.5

098-27

98،0-99،0

≤5.0

23،0-29،0

≤0.5

5-7

≥93.5

088-26

87،0-89،0

≤5.0

24،0-28،0

≤0.5

5-7

≥93.5

095-28

94،0-96،0

≤5.0

26،0-30،0

≤0.5

5-7

≥93.5

098-30

98،0-99،0

≤5.0

28،0-32،0

≤0.5

5-7

≥93.5

088-35

87،0-89،0

≤5.0

29،0-34،0

≤0.3

5-7

≥93.5

088-50

87،0-89،0

≤5.0

45،0-55،0

≤0.3

5-7

≥93.5

097-60

96،0-98،0

≤5.0

56،0-66،0

≤0.5

5-7

≥93.5

098-60

98،0-99،0

≤5.0

58،0-68،0

≤0.5

5-7

≥93.5

097-70

96،0-98،0

≤5.0

66،0-76،0

≤0.5

5-7

≥93.5

          098-75        98،0-99،0

≤5.0

70،0-80،0

≤0.5

5-7

≥93.5

 

 


  • السابق:
  • المقبل:

  • منتجات ذات صله

Polyvinyl Alcohol

Polyvinyl Alcohol

Short Description:

PRODUCER:SINOPEC PVA has many exceptional properties such as water solubility, fiber-forming property, adhesiveness, film-forming property, emulsion stability, dispersion stability, resistance to oil, acid, and alkali, chemical reactivity, biodegradability, as well as meltability (or thermoplasticity) and many unique and special properties through modification.PVA is widely used in many industries like textile, papermaking, construction, chemicals, printing, packaging, pharmaceuticals, deterg...


Product Detail

Product Tags

PRODUCER:SINOPEC

PVA has many exceptional properties such as water solubility, fiber-forming property, adhesiveness, film-forming property, emulsion stability, dispersion stability, resistance to oil, acid, and alkali, chemical reactivity, biodegradability, as well as meltability (or thermoplasticity) and many unique and special properties through modification.PVA is widely used in many industries like textile, papermaking, construction, chemicals, printing, packaging, pharmaceuticals, detergents & cosmetics, agriculture, ceramics, iron & steel, electronics, electrolysis, electroplating, and etc.

Application:                                                                                                                          

PVA, which is excellent in colloid protection and has superior surface activity, is often used as dispersion stabilizer for suspension polymerization of vinyl chloride monomer (VCM). The performance of PVC resin can be greatly optimized by selecting a suitable PVA grade with proper degree of polymerization and hydrolysis.

Emulsion Stabilizer & Binder

 4aad8da574c9359afd1fcbc76e5d8fe6

PVA can be widely used as protective colloid or thickener for the emulsion polymerization of vinyl acetate (VAc) or VAc/ acrylate. has the following characteristics: excellent adhesiveness;increased initial tack and drying rate while used with filler;excellent resistance to oiloutstanding film strength;enduring and stable performance.

Fiber fabrication

0f54c658192ed712bca4d1d74990c1f2

Two important applications of PVA is to be used as vinylon feedstock and sizing agent for textile.As raw material of vinylon fiber, has the advantages of being high in strength, moisture absorption, abrasion resistance,sunlight resistance, corrosion resistance and white in color. It can also be spun with cotton, wool and viscose fiber or purely spun with itself.As sizing agent for textile, It will not corrode or deteriorate with a good adhesion to cotton, hemp, polyester and viscose fiber.

Film

u=3635523475,2888403080&fm=15&gp=0

PVA can be used to produce water soluble film and water-resistance film. PVA is available in formed products which highlight the inherent features of PVA, namely, high tensile strength, resistance to organic solvent and air tightness.They are both widely used in the package industry, not only for textile, but also for chemicals, food, daily chemicals, agricultural chemicals, dyestuff, and etc.

Pulp & Paper

5174901

PVA has found wide use in the treatment of paper surface as it has excellent adhesiveness and dispersibility and will not affect the property of other binders used in combination. The advantages of PVA using:Surface strength (printability);Strength along Z-axis(paper internal strength);Folding resistance;Abrasive resistance;Improved smoothness;Improved surface glossiness;Raised resistance to oil and solvent (barrier property).

PVA Grades & Specifications                                                                                               

New 

Name

Hydrolysis

(mol%)

Volatiles

(%)

Viscosity

(mpa.s)

Ash

(wt%)

PH      Value

Purity

(wt%)

088-03

87.0 – 89.0

≤5.0

3.0-4.0

≤0.7

5-7

≥93.0

088-04

87.0 – 89.0

≤5.0

4.0-4.5

≤0.7

5-7

≥93.0

098-04

98.0-98.8

≤5.0

4.0-5.0

≤0.5

5-7

≥93.5

088-05

87.0 – 89.0

≤5.0

4.5-6.0

≤0.5

5-7

≥93.5

098-05

98.0-99.0

≤5.0

5.0-6.5

≤0.5

5-7

≥93.5

098-10

97.0-99.0

≤5.0

8.0-12.0

≤0.5

5-7

≥93.5

088-13

87.0 – 89.0

≤5.0

12.0-14.0

≤0.5

5-7

≥93.5

098-15

98.0 -99.0

≤5.0

13.0-17.0

≤0.5

5-7

≥93.5

093-16

92.5-94.5

≤5.0

14.5-18.5

≤0.5

5-7

≥93.5

098-20

98.0-99.0

≤5.0

18.0-22.0

≤0.5

5-7

≥93.5

088-20

87.0 – 89.0

≤5.0

20.5-24.5

≤0.4

5-7

≥93.5

092-20

91.0-93.0

≤5.0

21.0-27.0

≤0.5

5-7

≥93.5

096-27

96.0-98.0

≤5.0

23.0-29.0

≤0.5

5-7

≥93.5

098-27

98.0 – 99.0

≤5.0

23.0-29.0

≤0.5

5-7

≥93.5

088-26

87.0 – 89.0

≤5.0

24.0-28.0

≤0.5

5-7

≥93.5

095-28

94.0-96.0

≤5.0

26.0-30.0

≤0.5

5-7

≥93.5

098-30

98.0 – 99.0

≤5.0

28.0-32.0

≤0.5

5-7

≥93.5

088-35

87.0 – 89.0

≤5.0

29.0-34.0

≤0.3

5-7

≥93.5

088-50

87.0 – 89.0

≤5.0

45.0-55.0

≤0.3

5-7

≥93.5

097-60

96.0-98.0

≤5.0

56.0-66.0

≤0.5

5-7

≥93.5

098-60

98.0 – 99.0

≤5.0

58.0-68.0

≤0.5

5-7

≥93.5

097-70

96.0 – 98.0

≤5.0

66.0-76.0

≤0.5

5-7

≥93.5

          098-75        98.0 – 99.0

≤5.0

70.0-80.0

≤0.5

5-7

≥93.5

 

 


  • Previous:
  • Next:

  • Related Products